online viruses scanning-أفضل المواقع لفحص الفيروسات اون لاين

online viruses scanning-أفضل المواقع لفحص الفيروسات اون لاين 

أفضل المواقع لفحص الفيروسات اون لاين online viruses scanning,الفيروسات,online viruses scanning,viruses,Threat Expert,Jotti,جوتي,ESET Online Scanner,Metadefender,VirusTotal,فحص الفيروسات,scan,virus,فحص الملفات اون لاين,الملفات,فحص الجهاز,اون لاين,الفيروسات,فحص الحاسوب,فحص الملفات,مجانا,فحص الفيروسات اون لاين,الكشف عن الفيروسات اونلاين,فيروسات,إزالة الفيروسات أونلاين,فحص المواقع من الفيروسات,افضل مواقع لفحص الروابط,عمل scan للكمبيوتر,عمل scan,عمل scan لجهازك
virus scanning

افضل موقع يتحدث عن هذا الموضوع:حول كيفية فحص الملفات اون لاين وفحص الملفات مجانا وفحص الجهازاون لاين من الفيروسات وعملية فحص الحاسوب لفحص الملفات مجانا وفحص الفيروسات اونلاين الكشف عن الفيروسات اونلاين وإزالة الفيروسات أونلاين وكذلك فحص المواقع من الفيروسات  لعمل scan للكمبيوتر وعمل scan لجهازك لذلك فضلنا نتحدث لكم اليوم عن افضل مواقع لفحص الروابط والفيروسات.

⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩
-حيث تعد مواقع فحص الفيروسات (viruses) عبر الإنترنت لفحصها وإخلائها من الأجهزة الهامة لأولئك العملاء الذين لا يحتاجون أو لا يستطيعون تقديم برامج مكافحة الفيروسات على أجهزتهم أو يحتاجون إلى التأكد من وجودها في ظل شك مضاعف لجودة ثابتة من مستند مشبوه .

تمكنك إدارات فلترة السجلات هذه من التحقق من مستند معين باستخدام برامج زحف الويب المدمجة في برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة التي يمكنك تقديمها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على هذا المنوال ، وبالتالي ، يمكنك الحصول على نتيجة مماثلة كما لو كنت فحصت السجل مع برامج مكافحة الفيروسات ولكن دون إظهار أي منها.

يمكن لهذه الوجهات المجانية للتصفية والتخلص من الفيروسات أن تحافظ على مسافة استراتيجية من التحذيرات الخاطئة من برامج مكافحة الفيروسات التي تنبهك بالقرب من سجل خبيث ، والذي في الواقع قد لا يكون وثيقة انتقامية.

يتيح لك إرسال هذا المستند إلى أي من هذه الوجهات للعدوى "استنتاجًا ثانيًا" يمنحك المزيد من البيانات لتحديد ما إذا كان يمكنك فتح السجل بشكل آمن أم لا.

1.موقع جوتي Jotti 

لقد بدأنا اختيارنا لأفضل المواقع المجانية لفحص الإصابات والقضاء عليها نظرًا لراحتها في أي حال ، بالنسبة للعملاء الذين لم ينتهوا بعد ، يعد Jotti أداة أساسية للحصول على فرضية ثانية حول جودة الوثائق التي لا تتغير.

إن إجراء الفحص واضح ومباشر ، ما عليك سوى سحب السجل المشبوه إلى البرنامج على صفحة مكافحة الفيروسات Jotti ، وبالتالي ابدأ في التحقق من وجود برامج ضارة ومخاطر مختلفة على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Jotti هي صفحة ويب مفيدة بشكل استثنائي حيث يمكنك تنزيل المستندات حتى 100 ميجابايت. لدى Jotti أيضًا برنامج منطقة عمل يمكنك تقديمه على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows والذي سيمكّنك من تقسيم المستندات بشكل أكثر فعالية.

نظرًا لأن الأداة مسؤولة عن إرسالها وإظهار التأثير اللاحق لمحركات مكافحة الفيروسات المختلفة عبر الإنترنت والتي ستقوم بفحص السجل ، فسيكون لديك خيار تنزيل مستندات متنوعة في نفس الوقت دون فتح البرنامج.


⇐⇐⇐ الدخول ال الموقع ⇒⇒⇒

2. موقع Threat Expert

موقع إلكتروني آخر لفحص الفيروسات على الإنترنت هو ThreatExpert

يُنظر إلى ThreatExpert على أنها أفضل صفحة ويب لفحص الفيروسات والتخلص منها مع توقع امتنان مجاني لموثوقية نتائجها ، على الرغم من وجود عبء لا يصدق على عملائها بسبب عدم السماح بتنزيل سجلات أكبر من 5 ميغابايت ، والتي يمكن أن تتحول إلى عائق مستحيل إذا كان المستند المراد فحصه أكبر من 5 ميجابايت.

يحتوي ThreatExpert أيضًا على برنامج مساحة عمل يمنحك فرصة لتنزيل المستندات مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن هناك مشكلة واحدة تتمثل في أنه لا يمكنك نقل سجل أكثر من 5 ميغابايت.

ثم مرة أخرى ، تحتوي إدارة التحقق هذه أيضًا على جهاز يسمى ThreatExpert Memory Scanner ، والذي يسمح ، عند تفعيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بتحطيم الإجراءات التي تعمل في الذاكرة والتعرف على البرامج الضارة أو الالتهابات التي تعمل على الذاكرة في بنية مخفية.

على الرغم من الأجهزة والأدوات المساعدة التي تم التعرف عليها للتعرف على الإصابات والمخاطر ، يوفر ThreatExpert قاعدة بيانات شاملة للبرامج الضارة والالتهابات والبيانات الموجودة في المستندات المقدمة من عملاء مختلفين ويمكن أن تكون ذات قيمة للتخلص من الأمراض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

⇐⇐⇐ الدخول الي الموقع ⇒⇒⇒

نكمل موضوعنا عن online viruses scanning-أفضل المواقع لفحص الفيروسات اون لاين 


3. موقع ESET Online Scanner

لا تتحقق إدارات فحص الإنترنت وإبعاد الفيروسات من السجلات وتشريحها بأجهزة التعرف المختلفة. تقدم المؤسسات الأمنية من هيئة محسوسة ، على سبيل المثال ، ESET كذلك إداراتها من فحص المعدات لتحديد الفيروسات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتخلص منها دون مقابل.

لإنجاز هذا ، كل ما تحتاجه هو مجرد الوصول إلى ESET Online Scanner على الويب ، وفي أعقاب تسجيل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، قم بتنزيل الجهاز الذي يأخذ في الاعتبار التحقيق عن بُعد.

في تلك المرحلة ، لن تحتاج في هذه المرحلة إلى أي مؤسسة. قبل بدء التصفية ، سيقوم ESET Online Scanner بتنزيل قاعدة البيانات لاكتشاف الإصابات المعروفة والبرامج الضارة وجميع البرامج المشبوهة.

من إعدادات البرنامج ، يمكنك مسح البرامج الضارة بشكل شرعي وتنظيف الأداة وتعقيمها. وبالتالي ، يُنظر إلى ESET Online Scanner Online على أنه متميز بين الأجهزة الأخرى عبر الإنترنت لفحص الفيروسات والتخلص منها.أفضل فحص الفيروسات على الإنترنت مجانا

تعد مواقع فحص الفيروسات عبر الإنترنت لفحصها وإخلائها من الأجهزة الهامة لأولئك العملاء الذين لا يحتاجون أو لا يستطيعون تقديم برامج مكافحة الفيروسات على أجهزتهم أو يحتاجون إلى التأكد من وجودها في ظل شك مضاعف لجودة ثابتة من مستند مشبوه .

تمكنك إدارات فلترة السجلات هذه من التحقق من مستند معين باستخدام برامج زحف الويب المدمجة في برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة التي يمكنك تقديمها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على هذا المنوال ، وبالتالي ، يمكنك الحصول على نتيجة مماثلة كما لو كنت فحصت السجل مع برامج مكافحة الفيروسات ولكن دون إظهار أي منها.

يمكن لهذه الوجهات المجانية للتصفية والتخلص من الفيروسات أن تحافظ على مسافة استراتيجية من التحذيرات الخاطئة من برامج مكافحة الفيروسات التي تنبهك بالقرب من سجل خبيث ، والذي في الواقع قد لا يكون وثيقة انتقامية.

يتيح لك إرسال هذا المستند إلى أي من هذه الوجهات للعدوى "استنتاجًا ثانيًا" يمنحك المزيد من البيانات لتحديد ما إذا كان يمكنك فتح السجل بشكل آمن أم لا.

⇐⇐⇐ الدخول الي الموقع ⇒⇒⇒

4.  موقع Metadefender

قد يكون Metadefender هو أفضل موقع ويب لتصفية الفيروسات والقضاء عليها لأنه يسمح بتنزيل المستندات التي يصل حجمها إلى 140 ميغابايت لاكتساحها وإخراجها بأكثر من 40 محركًا من برامج مكافحة الفيروسات ، على سبيل المثال ، Kaspersky أو ​​McAfee أو AVG أو BitDefender.

علاوة على ذلك ، يمكّنك من تنزيل السجلات المستخدمة لنشر البرامج الضارة ، على سبيل المثال ، سجلات Zip 7Z أو مستندات RAR أو الصور أو التقارير أو مستندات EXE.

على طول هذه السطور ، لن تواجهك أي مشاكل في إلغاء تثبيت هذه السجلات. في حالة افتراض أنك قمت بتنزيل مستند ، يمكنك فحصه في Metadefender دون إلغاء ضغطه.

تعد إستراتيجية نقل المستندات للتحقيق في Metadefender أساسية وتسمح بفحص السجلات بشكل مباشر ، على سبيل المثال ، عناوين URL أو تقديرات التجزئة.

تكون نتيجة الفحص واضحة بشكل استثنائي ، مما يجعله أكثر بساطة في استخدام العملاء غير المهتمين. إنها مجرد خطوة سريعة في مربع النتائج في الأعلى لتحديد ما إذا كان المستند يحتوي على أي مخاطر أو أنه مثالي.

Metadefender بالإضافة إلى ذلك لديه برنامج منطقة العمل. وبالتالي ، في حال افترضت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يكون ملوثًا الفيروسات أو البرامج الضارة ، يمكنك تنزيله من موقع Metadefender وتشغيله (دون تقديمه) لإخراج جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالته بحثًا عن الإصابات أو البرامج الضارة.

في حالة رغبتك في ذلك ، يمكنك أيضًا تقديم توسع Metadefender في Chrome وتشريح المستندات وعناوين URL التي تستخدمها مع الإطلاع بشكل أسرع.

⇐⇐⇐ الدخول الي الموقع ⇒⇒⇒

5.  موقع VirusTotal

الحصول على أكبر قدر ممكن من هذا الموضوع مع أفضل المواقع لفحص وإزالة الالتهابات مع أحد رواد فحص المستندات عبر الإنترنت: VirusTotal.

تم إضافة إدخال أمان VirusTotal ، والذي يطالب به حالي الابتكار Google ، بالإضافة إلى ذلك بواسطة متخصصين في أمان أجهزة الكمبيوتر من Google.

يمكّن VirusTotal أي عميل من تنزيل سجل بحجم أكبر من 128 ميغابايت وتشريحه طوال الوقت باستخدام 58 من برامج مكافحة الفيروسات السائدة وضد البرامج الضارة في الوقت الحالي.

في الوقت الذي يتم فيه إغلاق إخراج الفيروسات ، فإنه يعرض عواقب كل واحد منهم ويظهر الجودة الثابتة للوثيقة التي تعتمد على النتائج التي حصلت عليها.

تحتوي إدارة تصفية الفيروسات عبر الإنترنت أيضًا على معلومات إضافية يمكنك تقديمها في Google Chrome أو Mozilla Firefox لفحص الجودة الثابتة للصفحات التي تزورها أو اكتساح عنوان URL معين باستخدام VirusTotal.

اكتمال الفيروسات ، بنفس طريقة إدارات الفحص والفحص على الإنترنت الأخرى ، يسمح بالمثل بإرسال السجلات عبر البريد الإلكتروني ، نظرًا لبرمجة منطقة العمل لنظامي التشغيل Windows و Linux و Mac ، ويمكّنك من إرسال العديد من المستندات دون تأخير أو مسح كل إجراء ديناميكي واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في فرصة لتحديد البرامج الضارة التي تحاول تغطية نفسها.

⇐⇐⇐ الدخول الي الموقع ⇒⇒⇒


هذا كان موضوعنا عن online viruses scanning-أفضل المواقع لفحص الفيروسات اون لاين 

Post a Comment

Rapid response in responding to messages

Previous Post Next Post